منتدى الموج الازرق


    ايتة الى الانتر

    شاطر
    avatar
    bowwow

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    ايتة الى الانتر

    مُساهمة  bowwow في الأحد يوليو 19, 2009 3:11 pm


    وضع النجم الكاميروني صامويل إيتو حداً لكلّ الشائعات التي تقول بأنّه يسعى إلى تعقيد مسألة انضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى نادي برشلونة الإسباني، في صفقة تبادليّة يدفع خلالها النادي الكتالوني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أكثر من 40 مليون يورو إلى جانب انتقال مهاجمه إيتو؛ ليكون في صفوف النادي الإيطالي الموسم المقبل.
    وقال إيتو في اتصال هاتفيّ أجراه مع وكيل أعماله خوسيه ماريا ميساليس، ونقلته على لسانه صحيفة سبورت القريبة من النادي الكتالوني: "أنا مستعد للقبول بعرض نادي الإنتر، وسأسهّل عملية انتقال زلاتان إبراهيموفيتش إلى برشلونة، لكن يجب أن أكون طرفاً رئيسيّاً في المفاوضات".
    وأشار ميساليس أنّ إيتو يرغب بأن يتفاوض مع إدارة النادي الإيطالي ولا يرغب أن تتم الصفقة دون عرض مطالبه، وهو لا يرغب بوضع العراقيل في وجه تعاقد البلوغرانا مع النجم إبراهيموفيتش كما يدعي البعض، فهو يحترم النادي الكتالوني كثيراً ولا ينسى السنوات الخمس التي قضاها في الكامب نو، وحصدت خلالها بطولات عدّة، كما أنّ النادي الكتالوني احترم اللاعب وقدّم له عرضاً لكنّ إيتو يرغب بالخروج.
    في إطار متّصل غادر وكيل أعمال اللاعب الكاميروني إلى إيطاليا للقاء رئيس نادي إنتر ميلان ماسيمو موراتي لوضع التفاصيل النهائيّة لانتقال إيتو، في الوقت الذي تشير فيه مصادر مقرّبة من النادي الإيطالي أنّ الاتفاق بين إبراهيموفيتش وبرشلونة قد تمّ بالفعل لكنّ الطرفين ينتظران قرار الكاميروني إيتو.
    كما تشير التقارير الواردة من معسكر النادي الإيطالي في الولايات المتحدة أنّ إبراهيموفيتش لن يشارك فجر الغد في مباراة نادي إنتر ميلان وكلوب أمريكا المكسيكي الوديّة، وأنّه يستعد للسفر إلى كتالونيا بمجرّد الإعلان الرسمي عن موافقة إيتو على عرض الإنتر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:39 pm