منتدى الموج الازرق


    زكي يتمنى اللحاق برونالدو وكاكا عبر بوابة ملقه

    شاطر
    avatar
    bowwow

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    زكي يتمنى اللحاق برونالدو وكاكا عبر بوابة ملقه

    مُساهمة  bowwow في السبت يوليو 18, 2009 11:01 am


    بعدما ربطت تقارير بين إمكانية انتقال المصري عمرو زكي إلى أندية عريقة من عينة ريال مدريد وليفربول، أصبح أقصى أحلام اللاعب هو اللعب في ملقة صاحب المركز الثامن بالدوري الإسباني في الموسم الماضي.
    وأمضى زكي الموسم الماضي مع ويجان أثليتيك على سبيل الإعارة من الزمالك، لكن على رغم تألقه في البداية فإن عدم التزامه تسبب في رفض النادي الإنجليزي شراء اللاعب أو تجديد إعارته.
    وقال زكي -بموقعه الرسمي على الإنترنت- إنه يرحب بالعرض الرسمي الذي تلقاه الزمالك من ملقة لشرائه بداية من الموسم المقبل، كما أبدى رغبته الأكيدة في اللعب بالدوري الإسباني.
    ويقضي زكي -26 عاما- في الوقت الحالي فترة الإعداد للموسم الجديد مع الزمالك في سويسرا، وقد نجح في تسجيل أحد هدفي الفريق القاهري في فوزه 2-صفر على شاختار الأوكراني بطل كأس الاتحاد الأوروبي.
    وأضاف مهاجم منتخب مصر الملقب بالبلدوزر أنه يرى "أن الدوري الإسباني هو الأقوى عالميا، خاصة بعد التعاقدات القوية التي انضمت للفرق الإسباني، وعلى رأسها ريال مدريد، بالإضافة لفوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".
    وتعاقد الريال مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا، وهما أفضل لاعبين في العالم عامي 2008 و2007 على الترتيب.
    وعلى رغم إعلان زكي عن وصول عرض رسمي من ملقه لضمه، فإن الزمالك لم يعلن ذلك، وقال المتحدث الرسمي باسم النادي مؤخرا إن النادي لا يعلق على العروض الضعيفة.
    وقال مهاجم لوكوموتيف موسكو الروسي إنه في الوقت ذاته يفضل البقاء في الزمالك، في حال عدم وصول أي عرض قوي من إسبانيا أو إنجلترا، "خاصة أنه يرى أن الفريق يسير في الطريق الصحيح في الوقت الحالي".
    وكانت آمال الجماهير المصرية قد تعلقت بزكي في قيادة الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2010، بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية، لكن تراجع مستوى اللاعب أصاب هذه الأحلام بخيبة أمل كبيرة.
    شارك برأيك: هل تكون عودة زكي لأوروبا مفتاح وصول مصر لكأس العالم؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:17 am