منتدى الموج الازرق


    كاكا: سأخطف الأضواء من ميسي وأكسر هيمنة برشلونة

    شاطر
    avatar
    kamal

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : kamal_mohamed222@yahoo.com

    كاكا: سأخطف الأضواء من ميسي وأكسر هيمنة برشلونة

    مُساهمة  kamal في الجمعة يوليو 17, 2009 5:31 pm


    أكد البرازيلي ريكاردو كاكا المنتقل حديثًا لصفوف ريال مدريد الإسباني أنه ينوي خطف الأضواء من الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، بعدما يساهم مع زملائه في النادي الملكي كسْر هيمنة "البارسا" محليًّا، مشيرًا إلى عدم تفكيره في المال قبل الانضمام لقلعة "سانتياجو بيرنابيو"، وأنه استمع لنصائح زميله الإنجليزي ديفيد بيكام، الذي شجعه على اتخاذ تلك الخطوة التي تحققت بعد سلسلةٍ طويلة من المفاوضات.
    وقال كاكا (27 عامًا) في تصريحاتٍ نقلتها جريدة "ذا صن" الإنجليزية عقب تخطيه للكشف الطبي: "جئت إلى ريال مدريد ساعيًا لتحقيق نجاحات جديدة في مشواري مع كرة القدم بالفوز بالبطولات والألقاب مثلما اعتدت مع ميلان، وأعلم جيدًا أن الموسم المقبل سيكون في غاية الصعوبة على النادي الملكي، خاصةً بعد النجاحات الكبيرة التي حققها برشلونة في مسابقتي الدوري والكأس، وكذلك في أبطال أوروبا".
    وأضاف لاعب الوسط البرازيلي أنه لم ينضم إلى ريال مدريد من أجل نيل لقب أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، إنما وافق على الانتقال للدوري الإسباني بعدما وجد مسئولي ميلان موافقين على مبدأ الرحيل، كما أنه شعر بتمسك إدارة النادي الملكي بضمه لفريقهم، خاصةً وأنهم يفاوضونه من أجل التوقيع لهم وتمثيلهم خلال البطولات المحلية والأوروبية.
    وأعلن ريال مدريد انتقال كاكا لصفوفه بعد 6 سنواتٍ قضاها مع ميلان دون الإعلان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل الإعلام، ذكرت بأن المبلغ المدفوع 65 مليون يورو (90.4 مليون دولار)، فيما من المتوقع أن يحصل اللاعب البرازيلي على راتبٍ سنوي تصل قيمته إلى 9 ملايين بعد خصم الضرائب.
    وأوضح كاكا أنه استشار الكثير من زملائه قبل اتخاذ خطوة الرحيل إلى ريال مدريد، وكان بيكام من الأشخاص الذين حرص على معرفة رأيهم في هذا الموضوع، خاصةً أنه سبق له اللعب في النادي الملكي، مشيرًا أن زميله الإنجليزي نصحه بعدم الرفض لأن "سانتياجو بيرنابيو" مكان يشجع أي لاعبٍ على التألق بداخله.
    عبَّر كاكا عن سعادته بالتواجد في ريال مدريد خلال هذه المرحلة، لأنه جاء في وقتٍ يتم بناء فريق جديد قادر على تحقيق البطولات، وهذا لن يتحقق إلا بكسر هيمنة برشلونة محليًّا الذي يضم مجموعةً من اللاعبين المميزين أبرزهم ميسي الذي ساهم في إنجازات ناديه خلال الموسم الأخير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:15 am