منتدى الموج الازرق


    كاكا يشيد بانضمام رونالدو "الأغلى" للريال

    شاطر
    avatar
    kamal

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : kamal_mohamed222@yahoo.com

    كاكا يشيد بانضمام رونالدو "الأغلى" للريال

    مُساهمة  kamal في الجمعة يوليو 17, 2009 5:27 pm


    وضع البرازيلي كاكا حدا لتكهنات شعوره بالغيرة من الانضمام المنتظر لكريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني، ورحب اللاعب الجديد للفريق الملكي بزميله البرتغالي.
    وانتقل كاكا، منذ عدة أيام من ميلان الإيطالي، إلى ريال مدريد مقابل 68 مليون يورو، قبل أن يعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي -يوم الخميس- موافقته على عرض النادي الملكي مقابل 94 مليون يورو.
    وقال كاكا، الموجود مع منتخب البرازيل في جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة مصر في أولى مباريات الفريق في كأس القارات، "رونالدو هو أحد أفضل لاعبي العالم، وسيساهم مع ريال مدريد في تحقيق كافة أهدافه".
    وأكد اللاعب البرازيلي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم عام 2007 أنه لا يريد أن يضيف أي شيء آخر؛ لأنه موجود في واجب وطني مع منتخب بلاده في كأس القارات، وسيحاول مساعدة "راقصي السامبا" في الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.
    ويحمل رونالدو لقب أفضل لاعب في العالم عام 2008، وفي حال إتمام إجراءات انتقاله بنهاية الشهر الجاري، سيصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
    وفي إطار الصفقات الثقيلة للنادي الإسباني بقيادة رئيسه الجديد فلورنتيو بيريز، قالت تقارير صحفية إن البرازيلي مايكون الظهير الأيمن لإنتر ميلان أصبح على أعتاب الانتقال للفريق الملكي.
    وكان ريال مدريد قد أبدى نيته إنفاق 300 مليون يورو؛ لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل؛ لمنافسة برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا، وبعد ضم كاكا والاقتراب من حسم صفقة رونالدو، فإن الفريق سيبدأ التركيز على الجانب الدفاعي.
    ومايكون هو أحد أفضل لاعب العالم في مركز الظهير الأيمن في العالم، وإن كان لا يشارك بصفة أساسية مع منتخب البرازيل؛ بسبب وجود لاعب آخر مميز للغاية في هذا المركز هو دانييل ألفيس لاعب برشلونة.
    وكان مايكون قد فتح باب الرحيل من إنتر ميلان؛ بسبب أسلوب معاملته، وقال إنه سيبحث عن السعادة في الفترة المقبلة سواء كان ذلك في ناديه الحالي أو في أي مكان آخر.
    وقالت مجلة كالتشيو إيطاليا إن ديفيد فيا مهاجم فلنسية الإسباني وهداف يورو 2008، أصبح قريبا للغاية من الانتقال لريال مدريد في الأيام القليلة المقبلة.
    شارك برأيك: هل ينجح ريال مدريد في منافسة برشونة الموسم المقبل؟


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:41 pm